الرئيسيةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولQlotzan TV
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مساري ماي لوف
 
جوجو عاشقة الكيتار
 
حورية الاحلام
 
the king of pop
 
رسام العراق
 
حورية الحب
 
sweetheart
 
امبراطور الغرام
 
قاهرة القلوب
 
kaka
 
المواضيع الأخيرة
» الفرق بين البنت والموبايل
الأحد أغسطس 05, 2012 10:20 pm من طرف lucy hale

» اي صندوق سوف تختار
الأحد أغسطس 05, 2012 10:16 pm من طرف lucy hale

» شاف على تليفونها اسم امل عمرى
الأحد أغسطس 05, 2012 10:06 pm من طرف lucy hale

» احذية روعة
الأحد أغسطس 05, 2012 10:27 am من طرف lucy hale

» احدث ازياء الصيف
الأحد أغسطس 05, 2012 10:25 am من طرف lucy hale

» هل من ترحيب بي
الأحد أغسطس 05, 2012 10:22 am من طرف lucy hale

» من بين هذه المقولات الجزائرية
الأحد أغسطس 05, 2012 10:18 am من طرف lucy hale

» اجعل صورتك تتحرك
السبت أغسطس 04, 2012 4:23 pm من طرف lucy hale

» ^&^english game ,better english ^&^.
السبت أغسطس 04, 2012 4:14 pm من طرف lucy hale


شاطر | 
 

 ارسنال يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
Predator
Predator


عدد الرسائل : 66
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: ارسنال يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي   الخميس أكتوبر 08, 2009 3:23 am


وجه فريق ارسنال تحذيرا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحقق فوزا ساحقا 6/1 على مضيفه إيفرتون اليوم السبت في مستهل فعاليات المسابقة.

وأثبت فريقا تشيلسي ومانشستر سيتي أن لديهما الطموح الكافي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقهما انتصارين حاسمين .

وظهر ارسنال بأفضل مستوى له في ملعب "جوديسون بارك" حيث أحرز سيسك فابريحاس هدفين وسجل توماس فيرمايلين هدفا في أول مشاركه له مع الفريق.

وكذلك سجل دينيلسون وويليام جالاس اسميهما في قائمة الهدافين اليوم بينما اختتم إدواردو أهداف الفريق قبل دقيقتين على نهاية المباراة وأحرز إيفرتون هدفه الوحيد في الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق لويس ساها.

أحرز النجم الإيفواري ديديه دروجبا هدفا حاسما في الوقت بدل الضائع ليقود فريقه تشيلسي للفوز على هال سيتي 2/1 .

وسجل المهاجم التوجولي إيمانويل إديبايور هدفا مثاليا لفريقه الجديد مانشستر سيتي ليحقق أغنى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز الفوز 2/صفر على بلاكبيرن روفرز.

وتلقى أستون فيلا هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره صفر/2 أمام ويجان في الوقت الذي نجح فيه كل من فولهام وسندرلاند وستوك سيتي وويستهام يونايتد في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة.

وتقدم ستيفن هانت بهدف لهال سيتي في الدقيقة 28 قبل أن يتعادل دروجبا بهدف من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع بعدها بتسع دقائق ثم أحرز هدف الحسم من كرة بدت وأنها محاولة للتمرير ليمنح تشيلسي الفوز في أول مباراة له بالموسم للمرة الثامنة على التوالي للنادي.

وفي المباراة الأولى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحكم تشيلسي في مجريات المباراة أمام هال سيتي ولكنه قوبل ببسالة دفاعية من الفريق الضيف ومن خلفه الحارس المتألق بواز ميهيل .

وتقدم هانت الوافد الجديد لهال سيتي من صفوف ريدينج ، بهدف مفاجئ لفريقه بعد مرور 28 دقيقة وأسكن الكرة في الشباك الخالية بعدما اصطدمت به تسديدة جورج بواتينج.

واستمر تقدم هال سيتي لمدة تسع دقائق فقط حيث نجح دروجبا في إدراك التعادل لفريقه من ضربة حرة مباشرة حصل عليها فريقه على حدود منطقة الجزاء لينبرى لها المهاجم الإيفواري ويسددها في أقصى الشباك.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب في الشوط الثاني وكاد نيكولاس أنيلكا ودروجبا وسالمون كالو ومايكل إيسيان أن يحرزوا هدف الفوز لتشيلسي قبل أن يرسل دروجبا كرة عرضية في الدقيقة الثانية من أصل ست دقائق وقت بدل ضائع عرفت طريقها للشباك.

وقال أنشيلوتي بعد فوز تشيلسي في مباراة اليوم "بالطبع يجب أن نتحسن لأننا لم نلعب بشكل جيد طوال المباراة".

وأضاف "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء ، ولكن هذا شيء طبيعي بعد مرور شهر واحد ، ولكننا لم نفقد خطة اللعب وفي النهاية استحققنا الفوز".

وأعرب فيل براون مدرب هال سيتي عن خيبة أمله لإضاعة هدف التقدم.

وأوضح "لقد جاءت النهاية في الدقيقة 92 عن طريق التمريرة التي نفذها دروجبا ، كان أداء رائع وخطة المباراة كانت تعتمد على إحباط مخطط تشيلسي ، كنا ندرك أن لديهم الإمكانيات لتحقيق الفوز علينا وقلب المباراة".

واحتاج اديبايور إلى ثلاث دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه مع مانشستر سيتي بعد قدومه من ارسنال ، بعدما قام بحركة مهارية رائعة قبل أن يضع فريقه في المقدمة على حساب صاحب الأرض بلاكبيرن.

وشارك كارلوس تيفيز من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني قبل أن يسجل ستيفن إيرلاند الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتعرض أستون فيلا ، الذي أنهى الموسم الماضي ضمن الأربعة الكبار ، لبداية مخيبة للآمال عندما سقط بهدفين نظيفين على ملعبه أمام ويجان.

وأحرز دارين بينت هدفا في ظهوره الأول مع سندرلاند ليقود الفريق للفوز على بولتون 1/صفر بينما أحرز بوبي زامورا هدف الفوز لفولهام في شباك مضيفه بورتسموث.

وتعرض الفريقان الصاعدان هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة للهزيمة اليوم حيث خسر بيرنلي أمام مضيفه ستوك سيتي صفر/2 وفاز ويستهام يونايتد على مضيفه ولفرهامبتون بالنتيجة نفسها.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارسنال يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مستعمرة رياضة :: كوكب الرياضة المنوعة-
انتقل الى: